التخطي إلى المحتوى

تصدر ، اليوم الأربعاء ، وفاة الفنان أحمد الحجاج و مولود الفنان محمد عبده و الممثل تيم حسن مواقع البحث عبر الإنترنت حتى أعتلى كل منهم تريند جوجل بالسعودية، خلال الساعات القليلة الماضية.

وفاة احمد الحجار

حيث توفي صباح اليوم الأربعاء شقيق المطرب على الحجار وهو أحمد الحجار وفارق الحياة عن عمر يناهز 65 عاما،. وسط حالة حزن كبيرة في الوسط الفني والغنائي المصري والوطن العربي.

أعمال احمد الحجار

فذاع صيت أحمد الحجار في أوائل التسعينات فكان له العديد من الأغاني المصرية والعربية والوطنية بالإضافة إلى تلحينة لعدد كبير من الأغاني خلال جيل التسعينات وهو يعد الشقيق الأكبر للنجم المصري على الحجار وبدأت وسائل الإعلام المصرية تنعني احمد الحجار عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

محمد عبده

وفى سياق متصل تصدر النجم العربي محمد عبده مؤشرات البحث عبر الإنترنت وتصدر محمد عبده محركات البحث على إثر مولودة سليمان محمد عبده، فقد دون المطرب محمد عبده عبر صفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن الله رزقه بمولد جديد يدعي سليمان محمد عبده.

مولود محمد عبده

وهنا متابعي محمد عبده عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر انستجرام الفنان محمد عبد بمولود الحديد سليمان محمد عبده متمنين له دوام الصحة والعافية والعمر.

تيم حسن

وعلى جانب آخر، حجز تيم حسن مقعداً بترتيب تريند جوجل السعودية ومصر بعد أن تم ترشيحه لتجسيد سيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري من قبل المنتج صادق الصباح خلال تواجده في برنامج 40 المذاع على شاشات قناة أم تي في

وأكد الصباح خلال البرنامج إنه تم ترشيح تيم حسن لتجسيد سيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بعد النجاح الساحق الذي حققه تيم حسن في مسلسل الملك فاروق وكيف كان ممثلاً كبيراً ونجم عالي في دور الملك فاروق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *