التخطي إلى المحتوى

فتح الشاعر أيمن بهجت قمر النار عشية امس الاربعاء الموافق الثاني من شهر اكتوبر من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين النار على احد العاملين في الحقل الموسيقي بسبب اغنية الفنان الكبير بهاء سلطان قلب اسود وذلك عبد حسابة الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي.

هجوم بهجت قمر

وقد دون الشاعر أيمن بهجت قمر عبر حسابة الشخصي فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي قائلا:” في بعض الصغيرين في الحقل الموسيقي ما اتعلموش يعني إيه زمالة ما اتعلموش يعني إيه احترام والمفاجأة إنهم أقزام في المهنة”.

واضاف الشاعر أيمن بهجت قمر “حقيقي بشفق عليهم من الغيرة لأنهم فعلا تحت وتحت أوي والناجح الشاطر هو اللي بيفضل باصص عليهم من فوق ربنا يهديهم”.

مفاجاة من أيمن بهجت

واشار أيمن بهجت قمر  قائلا : “بص يا حبيبي حضرتك لما شغل زمايلك ينزل من الأدب”.

واستكمال أيمن بهجت قمر ” إن لو فيه حاجة ماعجبتكش تسكت لإنك هارينا أعمال رخيصة وساكتين، أنت تنصح نفسك تنفع نفسك تخليك في نفسك”.

ونوه أيمن بهجت قمر قائلا :” يعني أنت بتنصحنا عشان نبقى في مكانتك مثلا أنت بعيد أوي وبعيد عشان باصص على غيرك وبتلهث وراه عشان كده أنت ضئيل”
وختم أيمن بهجت قمر قائلا ” ربنا يعينكم على نفسيتكم أنا سعيد لإني مش زيكم وعمري ما كنت زيكم”.

تصدر محركات البحث

وقد تصدر الشاعر أيمن بهجت قمر موقع البحث العالمي جوجل بعد الهجوم على الشخص الذي انتقد اغنية المطرب الكبير بهاء سلطان قلب اسود خصوصا ان الملايين من الجمهور في مصر والوطن العربي والمملكة العربية السعودية يعشقون الفنان الكبير بهاء سلطان.
الجدير بالذكر ان اغنية الفنان الكبير بهاء سلطان قلب اسود من الحان وليد سعد وكلمات الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر وتوزيع جلال حمداوي.

اغنية قلب اسود

وكان شركة روتانا قد طرحت مؤخرا اخر اعمال المطرب المصري الكبير بهاء سلطان حيث ربحت الاغنية اسم قلب اسود حيث ربحت الاغنية نجاح كبير عبر قنانة الشخصية يوتيوب موقع تبادل الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي في وقت قصير جدا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *