التخطي إلى المحتوى

فتح المطرب  الشعبي المصري محمود الليثي عشية امس الخميس الموافق الثلاثون من شهر ديسمبر من العام الجاري عشرين واحد وعشرين النار مهرجان شيماء الذي كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الايام القليلة الماضية.

تعليق محمود الليثي على مهرجان شيماء

واكد المطرب محمود الليثي خلال حوارة مع برنامج حبر سري الذي يذاع عبر قناة  القاهرة والناس الفضائية ان  مهرجان شيماء هو مجرد ظاهرة وسوف تفرغ مشيرا انه مهرجان شيماء لا يحتوي على اي كلمات.

واضاف محمود الليثي ان حجم مشاهدة الاغاني لاتعبر عن نجاح المطرب او الاغنية ولكن ممكن يستحوذ النجاح بسبب جملة او بسبب كلمة.

واشار محمود الليثي ان الطربين الذين يستحوذون على صوت جملية يملكون مسئولية كبيرة وهي الجمهور والمواطنين مشيرا اننا كا فننون نتخرق كل المنازل لذلك يجب علينا اختيار الكلمات في الاغاني بشكل دقيق.

ونوه المطرب محمود الليثي اني لا اهتمام باحتلال التريند مؤكدة ان هناك البعض يقوم بشراء مشاهدات من اجل الاستحوذ على النجاح على منصات التواصل الاجتماعي.

وفاة محمود الليثي

وكان المطرب محمود الليثي قد تصدر مؤشرات البحث في مصر امس بسبب خروج العديد من الاخبار التي تتحدث عن فاتة.

قبل ان يخرج محمود الليثي في فيديو عبر حسابة الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي ليؤكد انه بحالة جيدة وان من توفي هو زوج اختي وليس انها مؤجة الشكر الي الجمهور على كمية الحب والخوف علية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *