التخطي إلى المحتوى

اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي في العقد الاخير هو جزء هام من حياتنا اليومية فقد استطاع العديد من النجوم ان يثيروا  الجدل على منصات التواصل الاجتماعي وخصوصا الفنانون الذين حققوا نجاح كبير من خلال شهرتهم على السوشيال ميديا.

وخلال السطور التالية نرصد ثلاثة فنانون استطاعوا يثيروا  مواقع التواصل الاجتماعي في عام  المنصرف2021

شيرين عبد الوهاب

وقد خطف الفنان شيرين عبد الوهاب الاضواء في الشهر الاخير من العام  الماضي بعد ازمة انفصالها عن الفنان حسام حبيب وذلك بعدما خرجت في احد الحفلات وهى حلقة شعرها.

وقد انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف الفنانة شيرين عبد الوهاب جيث اعتبروا ان ماقامت به شيرين هو امر لايليق.

قبل ان تخرج شيرين عبد الوهاب خلال حوارها مع عمرو اديب خلال برنامجة الحكاية الذي يذاع عبر قناة ام بي سي مصر وتؤكد انها كانت سوف تقبل على الانتحار لذلك قررت حلقة شعرها.

محمد رمضان

واصبح الفنان محمد رمضان هو محور الجدل الاول على منصات التواصل الاجتماعي في الشهور القليلة الماضية من العام المنصرف بعدها قام باكثر من حدث حيث اعتبروا انه غير مناسب مع عادات وتقاليد المجتمع.

حيث خرج في احد المرات عبر حسابة الشخصي ونشر صور وهو في حمام السباحة في منزلة وبجوارة مجموعة من الدولارت وغيرها من المشاهد التي حظيت على انتقاد واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نجلاء بدر

بينما الفنان المصري نجلاء بدر اثارت مواقع التواصل الاجتماعي بعدما خرجت في مهرجان الجونة السينمائي بفسان دون بطانة في الجانب الاعلي من الجسم .

حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان ما قامت به لايتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري والعربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AllEscort