التخطي إلى المحتوى

أكدت الفنانة رانيا يوسف خلال تصريحاته ضمن لقاء تلفزيوني مؤخرًا : أنا بحب الشغل اوي وبحب الفن جدا وممكن أوجع من الشغل في الفجر الساعه 3 الفجر أو 5 الفجر على حسب مواعيد العمل.

رانيا يوسف : عاوزة راجل يقبل ارجع الساعة 5 الفجر

وأضافت رانيا يوسف : أنا ماعنديش مشكلة في الجواز بس عاوزة راجل يقبل اني ارجع من الشغل 5 صباحاً، تلك التصريحات التي أدت إلى اعتلاء اسم الفنانة رانيا يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

تصريح رانيا يوسف

ولم يكن تصريح رانيا يوسف هو الأول والأخير فحسب ولكن أثارت رانيا يوسف العديد من التصريحات المثيرة خلال اللقاءات التلفزيونية .. من هنا نرصد أجرئ تصريحات رانيا يوسف خلال مسيرتها الفنية.

قبلات رانيا يوسف

صرحت رانيا يوسف الفنانة المصرية في إحدى اللقاء التلفزيونية المصورة وقالت : من هشة من تصريح غادة عبد الرازق عندما قالت :- أنا بعمل مشاهد القبلات دون أن يملفني بها أحد، جاء ذلك عندما تم استضافة الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في إحدى اللقاءات التلفزيونية وقالت : رانيا يوسف تؤدي مشاهد القبلات بمشاعر أكثر مني.

رانيا يوسف : عاوزة أخصي المتحرشين

هذا وقد طالب رانيا يوسف باخصاء المتحرشين وهذا عقاب من يحاول التحرش بأي بنت مصرية أو أي سيدة مصرية مشددة إنه لابد من من وجود عقوبة صارمة على التحوشين .. وذكرت رانيا يوسف إنها تعرضت قبل ذلك للتحرش ولكن خدت حقي.

رانيا يوسف : ماقبلش راجل بمعنى الكلمة

ولم تنتهي تصريحات رانيا يوسف المثيرة إلى هذا الحد بل قالت أيضا خلال إحدى اللقاءات على شاشات التلفزيون : الذكور كتير بس الرجالة قليلون، ومقدرش أقول إني قابلت رجالة بمعنى الرجولة .

رانيا يوسف : مش بخاف من الإعلام

كما أثارت رانيا يوسف في إحدى تصريحاتها قائلة : أنا فنانة كبيرة وليا إسم ومش بخاف من انتقادات الإعلام المصري شديدة اللهجة انا ست حمارة شغل.

الجدير بالذكر ان الفنان رانيا يوسف تشارك في مسلسل الممليك الذي سوف يعرض خلال الفترة المقبلة عبر قناة النهار الفضائية قبل انطلاق الموسم الدرامي الرمضاني في شهر ابريل من العام الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *