التخطي إلى المحتوى

تصدر الفنان حمادة هلال اليوم الجمعة الموافق الثلاثون من شهر سبتمبر من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حيث بحث الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب تصدر الفنان حمادة هلال محرك البحث العالمي جوجل.

سبب تصدر حمادة هلال

وجاء سبب تصدر الفنان حمادة هلال منصات التواصل الاجتماعي في مصر والمملكة العربية السعودية، وذلك بعدما شارك الفنان حمادة هلال مجموعة من الصور من مهرجان القاهرة الدراما الذي اقيم يوم الاربعاء الماضي الموافق الثامن والعشرين من شهر سبتمبر من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين عبر حسابة الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد ظهر الفنان حمادة هلال في احد الصور التي نشرت عبر حسابة الشخصي على منصات التواصل بجوار الفنانة المصرية هبه مجدى التي شاركت معه مؤخرا في مسلسل المداح الجزء الثاني والذي حقق نجاح كبير في السباق الدرامي الرمضاني الاخير.

تعليق حمادة هلال

وقد علق الفنان المصري الشهير حمادة هلال على الصورة التي نشرها رفقة الفنانة المصرية هبه مجدى عبر حسابة الشخصي انستغرام موقع تبادل الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي قائلا ” اختى الجميله النجمه هبه مجدى فى حفل مهرجان القاهره للدراما #المداح”.
وقد ربحت صورة الفنان حمادة هلال مع الفنانة هبه مجدى اى اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الصورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *