التخطي إلى المحتوى

خرجت عليا صباح السالم الفنانة السورية، بتصريحات مدوية بعدما أضاعت جميع ما كانت تملكه من المال التي جمعته جراء عملها في عالم الفن، والان لا تملك صباح السالم الفنانة السورية من حطام الدنيا شي سوء الاعتماد على المساعدات الإنسانية.

نعلم تمام العلم ما قدمتة صباح السالم الفنانة السورية في عالم الفن السوري والدراما السورية، فأبهر تمثيل صباح السالم الوطن العربي اجمع، واجنت العديد من الأموال جراء عملها في السينما السورية ولكن سرعان ما كان لها القدر بالمرصاد.

مساعدة صباح السالم

توقفت صباح السالم الفنانة السورية عن العمل ولم يعد يقدم لها أي مقترحات أو سيناريوهات فنية دراما كانت أو سينما، لاتعتمد صباح السالم الفنانة السورية على الأموال التي استطاعت تجميعها قبل ذلك.

صباح السالم تسكن في غرفة إيجار

ومع الوقت افتقدت صباح السالم الفنانة السورية جميع أموالها حتى أصبحت الفنانة السورية صباح سالم مفلسة لم تمتلك من حطام الدنيا سوى الغرفة الإيجار التي تسكن هي فيه الآن.

أين تعيس صباح السالم

فقد أعلنت صباح السالم الفنانة السورية، عن حقيقة وضعها المادي التي تمر به مؤكدة أنها تعيش على المساعدات الإنسانية والمالية من قبل زملائها والجمعيات الخيرية التي ترعى حالتها.

صباح السالم الفنانة السورية

وأوضحت صباح السالم الفنانة السورية انها لا تستطيع دفع القيمة الإيجارية الشهرية لـ الغرفة الكائن بإحدى ضواحي دمشق لأنها تمر باسوء حالة مادية لم تمر بها من قبل وهذا يرجع إلى قله عرض السينريهات الدرامية و السينمائية

الفنانة السورية أمل عرفة

وافصحت صباح السالم الفنانة السورية عن مدى المساعدات الإنسانية والمادية التي تقدمها لها صديقتها الفنانة السورية أمل عرفة قائلة : اكتر واحدة بتسأل عليا ومهتمية بيا هي اختي الفنانة السورية امل عرفة ربنا يبارك في عملها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *