التخطي إلى المحتوى

رحلت الفنانة المصرية الكبير مها ابو عرف شقيقة الفنان الكبير  عن الحياة منذ قليل داخل أحد المستشفيات في العاصمة المصرية القاهرة  بعض صراع طويلة مع مرض السرطان الذي عانت منه منذ لمدة فترة طويلة.

تفاصيل وفاة مها ابو عوف

وقد تعرضت الفنانة مها ابو عوف إلى الإصابة بالتهاب رئوي بشكل حاد تم نقلها على اثرة الي غرفة العناية المركزة داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة لتفارق بعد ما مها ابو عرف الحياة.
وقد تركت الفنان مها ابو عوف الحياة عن عمر ناهز خمسة وستون عام بعض مسيرة حافلة من الأعمال الفنية التي قدمتها مها ابو عوف في مشوارة.

آخر اعمال مها ابو عوف

وكان آخر اعمال الفنانة الراحلة مها ابو عوف كان مسلسل الحرير المخملى بطولة الفنان مصطفي فهمي والفنان احمد وفيق والفنانة مها ابو عوف والفنانة داليا مصطفي والفنانة هالة فاخر وعدد آخر من نجوم الفن المصري والعربي وقد عرض المسلسل خلال الأشهر الماضية .
وقد ربحت الفنانة مها ابو عوف صدارة محركات البحث في الدقيق الأولي من صباح اليوم الخميس الموافق السادس من شهر يناير من العام الجاري حيث سارع رواد موقع التواصل الاجتماعي في نعي الفنانة الراحلة مها ابو عوف.

وفاة مها ابو عوف

وكان المخرج عمرو عرفة اول من أفصح عن وفاة الفنانة المصرية الكبير مها ابو عوف وذلك من خلال حسابة الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي اليوم الخميس.

حيث أكد المخرج عمرو عرفة عبر حسابة الشخصي تويتر موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي أن الفنانة مها ابو عوف قد توفت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *