التخطي إلى المحتوى

ظهرت الفنانة رحمة احمد في الاعلان الخاصة بمسلسل الكبير اوي بطولة الفنان الجزائري الشهير احمد مكي  الذي سوف يعرض في السباق الدرامي من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين.

 رحمة احمد بطلة الكبير اوي

وقد بحث الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الاولي من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر مارس من العام الجاري عن رحمة احمد بطلة مسلسل الكبير اوي الذي يعد من اشهر المسلسلات التي سوف تعرض في السباق الدرامي من العام الجاري خصوصا ان الاجزاء  السابق من مسلسل الكبير اوي قد حقق نجاح كبير.

من هي  رحمة أحمد

وقد ولدت الفنانة المصرية الشابة رحمة احمد في الثامن من شهر مايو من عام 1994 وقد تخرجت الفنانة رحمة  احمد من كلية علوم جامعة حلون في عام 2017 ثم حرصت على الانضام الي معهد الفنون المسرحية .

وفي عام 2020 تزوجت الفنانة المصرية رحمة احمد من احمد منصور حيث قدمت الفنانة الشابة رحمة احمد العديد من الادار المميزة في مجال التمثيل.

مسيرة رحمة احمد الفنية

حيث شاركت الفنانة رحمة احمد في مسرحية امين  وشركاه في الجزء الاول والثاني وفي مجال الفن بدأت رحمة احمد حياتها في عام 2018 من خلال مشاركتها في  برنامج المقالب ليلة غبرا كما شاركت في مسلسل اريد رجل ومسلسل ليه لأ بموسمه والعديد من العروض الاخري

وفي السباق الدرامي الرمضاني الماضي من عام عشرين واحد وعشرين شاركت الفنانة رحمة احمد في مسلسل قصر النيل قبل ان تعود هذا العام لتشارك مع السباق الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل الكبير اوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AllEscort