التخطي إلى المحتوى

نوهت ندي كامل في ساعات متاخرة من عشية اليوم الأربعاء عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي عن ربحها الانفصال عن الفنان احمد الفيشاوي بعد فترة من الزواج جامعت الطرفين.

 من هي ندي كامل

وبالبحث في السيرة الذاتية لندي كامل زوجة الفنان احمد الفيشاوي السابقة تجدها من مواليد السابع  والعشرين من شهر اغسطس من عام1990 وهي لاعبة نبالة قد مثلت مصر في اولمبياد لندن في عام 2012.

وتعد زواجة ندي كامل من الفنان احمد الفيشاوي ليست الزواجة الاولي في حياة ندي كامل حيث قد سبق له الزواج وهي تمتلك ثلاثة ابناء.

حيث في عام 2017 قامت ندي كامل بنشر صورة له  مع بناتها الثلاثة عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي.

 عمل ندي كامل

وتعمل ندي كامل الزوجة السابقة للفنان احمد الفيشاوي في مجال الاحذية والعقارات وقد ظهرت ندي كامل مع احمد الفيشاوي في اكثر من مهرجان بشكل اثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ندي كامل رفقة احمد الفيشاوي في الخامس من شهر ديسمبر من العام الجاري عشرين واحد وعشرين في الدورة الثالثة والاربعون من مهرجان القاهرة  السينمائي.

قبل ان تخرج ندي كامل اليوم وتعلن انها انفصلت عن الفنان احمد الفيشاوي منذ الحادي والعشرين من شهر ديسمبر من العام الحالي مؤكدة انها ربحت كافة حقوقها من احمد الفيشاوي نجل الفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *