التخطي إلى المحتوى

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل أبو العروسة 3 العديد من الاحدث والموافق الكوميدية التي جعلت الجميع يبحث عن احداث الحلقة الثانية من أبو العروسة 3 الذي يعرض في الوقت الراهن عبر قناة دي ام سي .

مسلسل أبو العروسة 3

جيث استئنفت الحلقة الثانية من مسلسل أبو العروسة 3 بتدخل اكرم من اجل ان ينهي الخلاف الدائر بين زينة وطارق ولكن حديث شجار بين اكرم وطارق وبعدما تطورت الحلقة الثانية من مسلسل أبو العروسة 3 بعد دخول الفنان مدحت صالح الذي يلعب دور جابر حامل معه الدبدوب ويعطية الي اكرم  برفقة الشبكة ولكن طارق سخر من الامر.

 احداث الحلقة الثانية من مسلسل أبو العروسة 3

وبعدها يحاول سيد رجب القائم بدور عبد الحميد ان يصلح بين زوجتة ابنة وطارق وفي النهاية يحدث تصالح بين الطرفين وثم تطورت الحلقة الثانية من مسلسل أبو العروسة 3 بعدما وجدت عايدة التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر بالعثور على حرامي داخل غرفتها وتصرخ من  اجل ان ينقذها اي حد.

وبعدها يحدث تطور اخر في الحلقة الثانية من مسلسل أبو العروسة 3 بعدما  قام سيد رجب بمحاولة القبض على الحرامي ولكن يفشل ولكن الحرامي لم ياخذ سواء الجزمة ولكن في اليوم الثاني يطلب عبد الحميد من نجلة اكرم بمد يد المساعدة من اجل العثور على الحرامي ولكن اكرم يؤكد له بانه يحتاج الي كاميرات في المنزل  وبعدما تختتم الحلقة الثانية من أبو العروسة 3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *