التخطي إلى المحتوى

كشف الشركة المنتجة لمسلسل أبو العروسة عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة بعد  النجاح الساحق الذي حققة الجزء الاول والثاني من مسلسل أبو العروسة عبر شاشات التلفاز والدراما خلال السنوات الماضية.

وقد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث خلال الايام القليلة الماضية الاغنية الدعائية لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث التي ربحت اسم راجعين وهي من غناء الفنان الكبير مدحت صالح وقد ربحت نجاح كبير في الساحة المصرية .

موعد عرض مسلسل أبو العروسة

واكدت الشركة المنتجة ان الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسة سوف ينطلق يوم الاربعاء المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر يناير من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين عبر قناة دي ام سي الفضائية فضلا عن دي ام سي دراما ايضا.

وقد قامت الشركة المنتجة منذ نحو عشرة شهور من الوقت الراهن بالتحضير لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث حيث سوف يشهد الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسة ظهور شخصيات جديدة في العمل.

ابطال مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ومسلسل أبو العروسة الجزء الثالث من بطولة الفنان الكبير سيد رجب والفنانة الكبيرة سوسن بدر والفنان مدحت صالح والفنانة نرمين الفقي والفنانة رانيا فريد شوقي والفنان احمد صيام وعدد اخر من نجوم الفن المصري والعربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *