التخطي إلى المحتوى

نجا الفنان مصطفى قمر من موت محقق كان سيلحق به اليوم على إثر تعرضه لحادث مروري بالسيارة الخاصة به، الأمر الذي جعل إسم مصطفى قمر يتصدر قائمة البحث على جوجل تريند مصر.

فوجي متابعي مصطفى قمر على صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بنشر فيدو خاص له خاصة على حساب انستجرام الخاص بـ مصطفى قمر يؤكد فيه تعرضه لحادث مروري مروع كاد أن ينهي حياته في لحظات معدودة لولا مقادير الله تعالى لنا كان مصطفى قمر قد نجا من الحادث.

الحالة الصحية للفنان مصطفى قمر

وطمئن مصطفى قمر متابعته و محبينه من خلال الفيديو الذي نشره على صفحته وقال : الحمد لله نجوت من حادث مروع كاد أن يقضي على حياتي بفضل الله والحمد لله الآن أنا بصحة جيدة ومعافي تماما.

وأضاف مصطفى قمر بكلمات على حد تعبيره من خلال الفيديو قائلًا : قد الله تعالى وماشاء فعل شكرا جدا جدا على محبتكم ليا وخوفكم عليا وحرصكم على الاطئنان على صحتي.

حادث مصطفى قمر

وكانت قوات الأمن بالإسكندرية قد تلقت بلاغا بوقع حادث سير بسيارة خاصة للفنان مصطفى قمر، وعلى الفور توجهت لمكان الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق والاطمئنان على حالة الفنان مصطفى قمر

حادث مصطفى قمر

وجدير بالذكر خضع الفنان مصطفى قمر لفحوصات طبية عقب الحادث الذي لحق به للتأكد من الحالة الصحية لـ الفنان مصطفى قمر، عقب الحادث

وكان مدير أعمال مصطفى أكد أن الفنان تعرض لحادث سير بسيارته حيث اصطدم به أحد الأشخاص وفر هاربًا بشكل سريع، مشيرًا إلى أن الأمر استدعى الذهاب إلى المستشفى حيث خضع لبعض التحاليل الطبية بعد إصابته بكدمات على صدره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *