التخطي إلى المحتوى

ربحت الفنانة المصرية  ياسمين صبري صدارة محركات البحث في مصر والوطن العربي منذ الدقائق الاولي من صباح اليوم الاثنين الموافق الثالث من شهر يناير من العام الراهن بسبب جورجينا صديق الموظف الكروي رونالدو جناح الفريق الاول لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

  نقد ياسمين صبري بسبب جورجينا

و قد قامت الفنانة ياسمين صبري بنشر صورة جديدة له عبر حسابها الشخصي انستغرام موقع تبادل الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي وحسابها الشخصي تويتر موقع التغريدات الصغير  مما تسبب الهجوم عليها.

حيث ظهرت الفنانة ياسمين صبري في الصور التي نشرتها وهي ترتدي بلطو من الفرو حيث وجه لها الكثر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاتهام الي ياسمين صبري مؤكدين انها تقلد  جورجينا صديق الاسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

 ياسمين  صبري تقلد جورجينا

وقد حرصوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تداول صورة الفنانة ياسمين صبري على منصات التواصل الاجتماعي حيث ظهرت في الصورة وهي ترتدي ملابس تشبة جورجينا مما اثار غضب رواد صفحات التواصل الاجتماعي الذين اكدوا ان ياسمين صبري تقلد دائما جورجينا.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تدولوا قبل فترة من الوقت الراهن صور للفنانة ياسمين صبري وقد قالوا ايضا انها تقلد جورجينا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *