التخطي إلى المحتوى

فجرت الفنانة الكويتية شوق الهادي امس الثلاثاء الموافق الاول من شهر فبراير من العام الجاري مفاجأة من العيار الثقيل  حول صورتها مع الفنان المصري محمد رمضان بعدما اثارت الجدل خلال  الفترة الماضية.

صورة شوق الهادي مع محمد رمضان

واكدت الفنانة الكويتية شوق الهادي خلال حوارها مع برنامج اسألني الذي يذاع عبر قناة اليوتيوب موقع تبادل الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي  انها لاتستحوذ على اي مبرر حول صورتها مع الفنان المصري  محمد رمضان.

واشارت الفنانة الكويتية شوق الهادي انه كل شخص حر في تصرفت ويجب ان يفعل مايرغب لانها حرية شخصية  لكل مواطن خصوصا  انها حياتها.

شوق الهادي ترد على منتقديها

ونوهت الفنانة شوق الهادي انها لاتستحوذ  على مشاهدة اي خطأ في صورتها مع الفنان المصري محمد رمضان ولكن  في العموم كل شخص يقوم بما يرغب ويفكر كيف يرغب.

وتابعت شوق الهادي ان كل شخص يقيم الامور حسب النية الخاصة به لذلك ظهر لكل شخص رائ في الصورة التي ظهرت مع الفنان المصري الشهير محمد رمضان.

واوضحت الفنانة الكويتية شوق الهادي انها بسبب زواجها وانشغالها بامور المنزل منعها في الظهور في الساحة ولكن بعد انفصلي عادت مرة اخري من اجل العمل في مجال الفن خصوصا منذ العام الماضي عشرين واحد وعشرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *