التخطي إلى المحتوى

قرر اليوتيوبر أبو فلة ، اليوم السبت، أن يجمع 10 ملايين دولار أمريكي مع بداية فصل الشتاء القارص موضحاً اليوتيوبر أبو فلة إنه سيقوم بحبس نفسه داخلغرفة زجاجية بداية من اليوم السبت ولم يغادر هذا الصندوق إلا بجمع ذاك المبلغ وهو بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي.

اليوتيوبر أبو فلة والصندوق الزجاجي

وحدد اليوتيوبر أبو فلة أن المكان الذي سيقوم بحبس نفسه داخل صندوق زجاجي سيكون اوسط مدينة دبي الحيوي، ذاك المكان الذي اختاره اليوتيوبر أبو فلة يعد مزار سياحي يتوافد عليه الملايين من الناس من مختلف الجنسيات.
واختار اليوتيوبر أبو فلة هذا المكان ليستطيع من خلاله جمع المال من مختلف الجنسيات وتحديداً في منطقة برج بلازا في محيط برج خليفة.

مبادرة لنجعل شتاءهم أدفأ

وقال اليوتيوبر أبو فلة أن برج خليفة يعد أطول مبنى من صنع الإنسان في العالم، ليبث من هناك المحتوى الخاص بالمبادرة على قناته في اليوتيوب في بث حي يستمر حتى اكتمال جمع المبلغ المطلوب.

مبادرة اليوتيوبر أبو فلة

ويهدف اليوتيوبر أبو فلة من تلك المبادرة هو دعم اللاجئين والمحتاجين لتجاوز الشتاء وظروفه القاسية موضحًا اليوتيوبر أبو فلة أن البرد اشتد لدرجة لا يتحملها بشر ولكن مجبر اللاجئين أن يتحملوا لعدم توفير لهم معونات شتية، لذلك قرر اليوتيوبر أبو فلة عمل تلك المبادرة وتجميع 10 مليون دولار أمريكي خلال الأشهر الأولى من عام 2022.

مبادرة أبو فلة “لنجعل شتاءهم أدفأ”

وأطلق اليوتيوبر أبو فلة عنوانا للمبادرة “لنجعل شتاءهم أدفأ» تلك المبادرة التي تهدف إلى حملات لتوزيع معونات شتوية على المحتاجين من اللاجئين والغير قادرين في شتى أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *