التخطي إلى المحتوى

تصدرت نتيجة قرعة الحج السياحي والجمعيات عبر رابط بوابة الحج المصرية بالرقم القومي محرك البحث العالمي جوجل منذ الساعات الماضية من عشية امس الاحد الموافق التاسع والعشرين من شهر مايو من العام الجاري وحتي وقتنا هذا وذلك بعدما افصحت وزارة السياحة والاثار وغرفة  شركة السياحة عن نتيجة الحج السياحي والجمعيات هذا العام.

وقد بحث المتقديمن في مصر  على الحج عبر الحج السياحي والجمعيات خلال الساعات الاخيرة عن بوابة الحج المصرية من اجل معرفة نتائج الاوراق التي قدوموها من اجل اداء فريضة الحج عن طريق الحج السياحي والجمعيات.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2022

وقد اكدت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بوزارة السياحة والآثار ورئيس اللجنة العليا للعمرة والحج في مصر ان الحج السياحي التي تقوم به مصر مناسب لكافة شرائح المجتمع المصري مشيرا اننا عمنا على توفير نحو سبعون في المائة من التاشيرات التي سوف تصدر هذا العام للحج السياحي الي مستوي الحج الاقتصادي بينما نحو ثلاثون في المائة من التاشيرات لمستوي الحج الخمس نجوم.

ونوهت سامية سامي بعد اعلان نتيجة قرعة الحج السياحي هذا العام اننا حرصون بشكل كامل ان يكون موسم الحج لهذا العام ناجح ومرضيا لكافة الحجاج.

رابط نتيجة قرعة الحج السياحي

وقد حرص موقع عرب هوم على توفير رابط نتيجة قرعة الحج السياحي حيث يمكن للمتقدمين معرفة نتائج  قرعة الحج السياحي بالرقم القومي من خلال الدخول عبر رابطة بوابة الحج المصري وبعدما الضغط على ايقونة معرفة نتائج قرعة الحج السياحي من ثم تدوين الرقم القومي وبعدما سوف يحصل المستعلم على نتيجة قرعة الحج السياحي حيث سوف يظهر الاسم والمحافظة ونوع الحج ومن ثم حالة المستعلم سواء القبول في الحج او الرفض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *