التخطي إلى المحتوى

اظهر حساب المواطن في المملكة العربية السعودي في توقيت اليوم الذي يناسب الخميس الموافق العاشر من شهر فبراير من العام الراهن عن حجم الدفعة التي نزلها حساب المواطن السعودي الي المواطنين في المملكة العربية السعودية للدفعة الحادية والخمسون عن شهر فبراير من العام الجاري للمستحقين.

 حساب المواطن يعلن حجم الايداع

واكد حساب المواطن في المملكة العربية السعودية عبر حسابة الشخصي تويتر موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي اليوم ان اجمال المبلغ الذي قام حساب المواطن في ايداعة في حساب المستحقين عن شهر فبراير من العام الراهن قد وصل الي نحو 1.9 مليار ريال.

عدد المستفيدين من حساب المواطن

واشار حساب المواطن ان العدد الكلي الذي وصل  الاستفادة من حساب المواطن السعودي قد وصل الي نحو 10.4 مليون مواطن في المملكة العربية السعودية مشيرا ان الدفعة التي وصل ليها ايضا حساب المواطن للمواطنين في المملكة العربية السعودية قد وصل الي نحو 25 ميلون ريال في المملكة العربية السعودية.

ونوه حساب المواطن عبر حسابة الشخصي ان اجمال المبلغ الذي قام حساب المواطن بدفعة للمواطنين في المملكة العربية السعودية منذ انطلاق حساب المواطن وصل الي نحو 113 مليار ريال سعودي حتي الوقت الراهن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *