التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس اصبحت هي المطلب الرئيسي في مصر في الساعات القليلة الماضية من عشية اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر يونيو من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين، حيث تصدرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس محرك البحث العالمي جوجل في الوقت الحالي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وقد بحث الملايين من الطلاب واولياء الامور عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس بعد ايام من فراغ طلاب الدبلومات الفنية من انهاء اختبارات نهاية العام الراهن حيث يرغب طلاب الدبلومات الفنية في معرفة النتيجة للاطمئنات بعد عام دراسي كبير جدا.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية

وقد كشف محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني في مصر عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بعد انتهاء طلاب الدبلومات الفنية من اختبارات نهاية العام الدراسي.

واكد محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني في مصر  انه في الوقت الراهن يجري عمليات تصحيح اختبارات الدبلومات الفنية مشيرا انه سوف يتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية بعد انتهاء عمليات التصحيح.

وتابع محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني في مصر انه ربما يتم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية في الاسبوع المقبل في حالة نهاية عمليات التصحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *