التخطي إلى المحتوى

ربح موعد امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٣ صدارة الترتيب في مصر في الساعات الاولي من صباح اليوم السبت الموافق الخامس من شهر نوفمبر من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين حيث بحث الملايين من طلاب الصف الثالث الثانوية العامة او طلاب الشهادة الثانوية وى أولياء الأمور عن موعد امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٣ بعد انطلاق الدراسة في مصر بنحو خمسة وثلاثون يوم .

امتحانات الثانوية العامة

ويرغب الملايين من طلاب الصف الثالث الثانوية العامة او الشهادة الثانوية العامة في معرفة موعد امتحانات الثانوية العامة من اجل وضع جدول ليهم في المذاكرة وتنظيم الوقت قبل انطلاق ماراثون الثانوية العامة خصوصا في ظل النظام الجديد للثانوية العامة الذي انطلق قبل عامين في مصر .

موعد امتحانات الثانوية العامة

وقد افصحت وزارة التربية والتعليم الفني في مصر في وقت سابق قبل انطلاق العام الدراسي الراهن عن موعد امتحانات الصف الثالث الثانوية العامة او الشهادة الثانوية العامة للعالم الراهن.

حيث اكدت وزارة التربية والتعليم الفني في مصر ان انطلاق امتحانات الثانوية العامة او امتحانات الصف الثالث الثانوية العامة لجميع الشعب سواء ادبي او علمي علوم او رياضة سوف يكون يوم عشرة يونيو من العام المقبل عشرين اثنين وعشرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *