التعليم

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت بالرقم المدني 2021 .. رابط نتائج الثاني عشر الكويت 2021 عبر موقع المربع الالكتروني

يبحث العديد من الطلاب عن طريقة للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت بالرقم المدني 2021 .. رابط نتائج الثاني عشر الكويت 2021 عبر موقع المربع الالكتروني، بعد إعلان وزير التربية والتعليم الكويتي عن إعلان نتائج الثانوية العامة. وأن أوراق الامتحان قد تم تصحيحها من قبل الجهات المختصة. لذلك سنتعرف في السطور التالية على كيفية الاستفسار عن نتائج طلاب الثانوية العامة بالرقم المدني.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت بالرقم المدني 2021

تم تحويل جميع الخدمات في الكويت إلكترونياً تماشياً مع رؤية الدولة لعمليات التحول الرقمي وتماشياً مع الإجراءات الاحترازية الأخيرة. وفرت وزارة التربية والتعليم منصة رقمية يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة باستخدام الرقم المدني ، مما يسهل على الطلاب الحصول على النتيجة في الخطوات التالية:

أوائل الثانوية العامة 2021 الكويت

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أول طلاب المرحلة الثانوية في القسمين الأدبي والعلمي. وفي القسم العلمي حصل الطالب أحمد وائل المحمدي على 100٪ وبلال محمد عصام 100٪ وتوماس هاني 100٪ وخالد أيمن شريع 100٪. أما القسم العلمي فقد حصلت مريم محمد علي على المركز الأول بنسبة إجمالية بلغت 99.50٪ ، وحصلت عواطف محمد على المركز الثاني بنسبة إجمالية بلغت 99.42٪ ، وفي المركز الثالث داليا حمود بنسبة إجمالية بلغت 99.27٪.

وفي الشطر الديني حصلت الطالبة آية محمد علي على المركز الأول بنسبة 100٪ فيما جاءت الطالبة حبيبة جمال عبد الرحمن في المركز الثاني بنسبة إجمالية بلغت 99.93٪. والمركز الثالث شيماء داغر بنسبة إجمالية بلغت 99.20٪.

رابط نتائج الثاني عشر الكويت 2021

الآن يمكن للجميع الوصول إلى رابط نتائج الثاني عشر في الكويت من أجل الحصول على نتائج طلاب الثانوية العامة الكويتيين والاستعلام عن الرقم المدني ورقم المقعد والاسم. حيث تم الكشف عن النتائج من خلال مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم الكويتي وعدد من المسؤولين ، وتم اعتماد النتيجة وتحميلها على الموقع الإلكتروني لجميع الطلاب. يتم توفير النتيجة أيضًا من خلال الرسائل النصية القصيرة المرسلة للطلاب رسميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى