التخطي إلى المحتوى

كيفية الحصول على نتائج المراسلة 2021 بحث العديد من الطلاب و الطالبات بعد انتهاء فترة الامتحانات الشاقة عن نتائج المراسلة في دولة الجزائر، كما أن معظم الطلاب ينتظرون ظهور النتائج من خلال موقع وزارة التربية و التعليم في الجزائر، و في هذا السياق نقدم اليكم رابط نتائج شهادة المراسلة في الجزائر للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ في كافة الولايات الجزائرية.

نتائج المراسلة في الجزائر وكيفية الحصول عليها

يبحث الكثير من الطلاب و أولياء الأمور عن نتائج امتحانات المراسلة عبر موقع وزارة التربية و التعليم في الجزائر، كما أعلن وزير التربية و التعليم في كافة الولايات الجزائرية عن اقتراب موعد ظهور النتيجة الخاصة بامتحانات المراسلة في كافة الولايات.

كما يطمئن الطلاب بخصوص النتائج، و كما اعلن وزير التعليم ان امتحان المراسلة كان في مستوي الطالب المتوسط و كافة الامتحانات جاءت بطريقة مباشرة دون أدني صعوبة من ناحية المعلمين الذين وضعوا الامتحان.

و أضاف أن عمليات تصحيح الامتحانات جاءت بطريقة احترافية و حيادية و منظمة حسب المعايير التي وضعتها وزارة التربية و التعليم.

شاهد أيضا: نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية محافظة القاهرة 2021 2022 صناعي وتجاري وفني .. تنسيق الدبلومات الفنية 2021

ما هي خطوات الاستعلام عن نتائج المراسلة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات؟

وضع وزارة التربية و التعليم عدة خطوات لابد من اتباعها لكي تستطيع الحصول على نتائج المراسلة في كافة الولايات الجزائرية، و من ضمن هذه الخطوات هي:

  • يقوم الطالب بالدخول على الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج المراسلة و هو http://www.onefd.edu.dz/.
  • ثم يقوم بالضغط على الولاية التي تتبع المدرسة التي قام الطالب بالامتحان فيها.
  • وثم يكتب رقم التسجيل الخاص به.
  • ثم يقوم بالضغط على الاستعلام عن النتيجة.

و في نهاية هذا المقال قدمنا إليكم كيف يمكن أن تحصل على النتيجة الخاصة بك، لتتمكن من معرفة جميع نتائج الامتحانات الخاصة بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *