التخطي إلى المحتوى

تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 علمي وأدبي أعلنت بعض صفحات التواصل الاجتماعي ، ومنها صفحة “شاومينج 2021” ، تسريب امتحان اللغة العربية ، لكن وزارة التربية والتعليم حذرت الطلاب وأولياء الأمور من تصديق انتشار الشائعات ، مؤكدة ضرورة عدم تخلف الطلاب عنها. لأنها غير صحيحة ، وقد تؤثر على تركيزهم قبل مرحلة مهمة في حياتهم التعليمية والمهنية في المستقبل.

تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021

ويبدأ طلاب الثانوية العامة إجراء امتحان اللغة العربية اليوم ، وسط إجراءات أمنية وصحية مشددة ، في وقت أعلنت فيه وزارة التربية والتعليم عن ملاحقة صفحات الغش الإلكتروني عبر الجهات الأمنية ، معتبرة ما ينتشر من شائعات هو عمل إجرامي سيتم محاسبته تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 علمي وأدبي وأضاف المصدر أن غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم تتابع الصور المتداولة ، مؤكداً أن هذه الصور لا علاقة لها بالامتحان الذي سيخوضه الطلاب قريباً ، داعياً طلاب الثانوية العامة إلى عدم الالتفات إلى هذه الامتحانات الوهمية. .

وأكد المصدر أن امتحانات الثانوية العامة لا يمكن تسريبها أو الاطلاع على محتواها قبل فتح الصناديق الخاصة التي تحتوي على الأسئلة ، حيث تخضع لرقابة أمنية مشددة من الجهات الأمنية الكبرى ، ولا يمكن أن تكون هناك ثغرة أمنية ، ولم تتم طباعة الامتحانات في أي مطبعة مدنية حتى يكون هناك هفوة أو شخصيات غير شريفة ، لافتا إلى أنه سيتم فتح المظاريف عند تسعة وخمسين دقيقة أمام أعين الطلاب داخل اللجان.

إجابة سؤال النحو امتحان العربي اللغة العربية للصف الثالث الثانوي ترم ثاني 2021: تسريب امتحان العربي الصف الثالث الثانوي 2021 حالاتسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة ٢٠٢١ علمي وأدبي قد تفاجأ العديد من الطلاب في الصف الثالث الثانوي عن اخبار عن تسريبات لامتحان اللغة العربية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ قبل بداية الامتحان، و في هذا المقال سنقدم إليكم المعلومات الصحيحة عن هذا الخبر.

تسريب امتحان العربي تالتة ثانوي 2021

امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021 علمي وأدبي يبدأ امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي للفصل الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ في يوم السبت الموافق ١٠ يوليو للقسم العلمي في تمام الساعة العاشرة صباحا و حتي الساعة الواحدة ظهرا.

كما أعلنت وزارة التربية و التعليم عن موعد امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي ٢٠٢١ للشعبة الأدبية و الذي سيكون في يوم ١١ يوليو من الساعة ١٠ صباحًا حتي الساعة ١ ظهرا لمدة ثلاث ساعات متصلة.

شاهد أيضا:  رابط نتيجة القبول الصف الأول الإبتدائى 2021 للمدارس الحكومية واللغات الرسمية

ما هي حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 للشعبتين العلمية والأدبية؟

أعلن وزير التربية و التعليم الدكتور طارق شوقي أن كافة الأخبار عن تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي للفصل الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ غير صحيح، و أن الوزارة قد بحث عن مروج هذه الإشاعات و سوف تقدمه إلى الشرطة في أقرب وقت.

طما أضاف وزير التربية و التعليم ان الوزارة صممت موقع يستطيع أن يحصل من خلاله الطالب على كافة المعلومات الخاصة بالامتحانات و كافة الأخبار الخاصة بها، و أضاف أن الطالب لابد الا يتبع تلك الشائعات المنتشرة و يبتعد عن هؤلاء المروجين حتي لا يضيع من وقته مع اقتراب موعد الامتحان الخاص باللغة العربية لهذا العام و الذي سيعقد يوم السبت الجاري للشعبة العلمية.

إجابة سؤال النحو امتحان العربي اللغة العربية للصف الثالث الثانوي ترم ثاني 2021:

بوكليت الامتحانات الاسترشادية للصف الثالث الثانوي رضا الفاروق

نموذجين المنصة (جروب الثانوية العامة علمى وادبي)

إجابات بوكليت الامتحانات الاسترشادية

و في نهاية هذا المقال قدمنا إليكم أعزاءنا الطلاب و الطالبات كافة المعلومات الصحيحة على لسان وزير التربية و التعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *