التخطي إلى المحتوى

تستعد وزارة التربية والتعليم السورية لإعلان نتائج البكالوريا السورية 2021 الدورة الأولى بمختلف فروعها العلمية والأدبية والقانونية والنسوية والتجارية خلال نهاية هذا الأسبوع وسنطلعكم في هذه الصفحة على المعلومات التي تبحث عنها في موضوع إصدار نتائج البكالوريا أثناء اتباع الرابط الإلكتروني للحصول على نتائجك فور ظهورها.

وجه التليفزيون السوري وكافة وسائل الإعلام لنقل الخبر التاريخي والمميز في حياة كل طالب لنقل حقائق إعلان نتائج الثانوية العامة وخطاب وزير التربية والتعليم عن نسبة النجاح والطلاب. المعدلات في الشهادة الثانوية ، وتهنئة لجميع العاملين والقائمين على هذا العمل والجهد المبذول لإخراجها حسب الموعد المقرر.

نتائج الشهادة الثانوية 2021 سوريا

يتعرف كل طالب على نتائج البكالوريا 2021 في سوريا بطريقة سهلة وخطوات سهلة للحصول على النتائج فور صدورها من وزارة التربية والتعليم السورية ، حيث أعلنت مراكز التصحيح أنها أنهت عملها قبل 100٪ وأكملت عملية التصحيح وفق سلالم التصحيح الموضوعة وتكرر المراجعة ثم عملية المراقبة وانتهت بمرحلة إدخال كافة معلومات نتائج البكالوريا عبر الحاسب الآلي ليتم إرسالها إلكترونياً إلى موقع الوزارة ثم رسمياً. أعلن.

ومن المنتظر إعلان نتائج البكالوريا 2021 سوريا اليوم الأربعاء أو كحد أقصى الخميس وسنطلعكم على كيفية استخراج نتائج الشهادة الثانوية السورية وكذلك التاسعة الأساسية.

نتائج التاسع 2021 سوريا

أعلنت مصادر في وزارة التربية والتعليم السورية ، انتهاء تصحيح طلاب الصف التاسع ، وإعلان النتائج قريباً ، ومع توفر تطبيق نتائج الامتحانات ، من المتوقع أن تكون النتائج متاحة مع البكالوريا في وقت واحد. استعلام عن نتائج التاسع سوريا 2021.

تحميل تطبيق نتائج التاسع 2021 سوريا  2021

رابط تحميل تطبيق نتائج الامتحانات 2021 سوريا من هنا: moed.gov.sy/moed-apps/apk/moed_results_v1.5.apk

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية ، مساء اليوم ، في تمام الساعة السابعة ، نتائج البكالوريا 2021 ، للاستعلام عنها من خلال تطبيق برنامج نتائج الامتحانات لدورة 2021.

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2021 سوريا

بإمكانكم الآن زيارة موقع وزارة التربية السورية والبدء في القيام بتحديث لتطبيق نتائج الامتحانات عبر مخدم الوزارة، ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتائج بتلك الخطوات؛

  • دخول موقع وزارة التربية السورية http://moed.gov.sy.
  • تحميل تطبيق نتائج الامتحانات من مخدم الوزارة.
  • البدء في التعرف على علامات الشهادة.
  • إدخال رقم الاكتتاب.
  • الفرع المنتمي له الطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *