التخطي إلى المحتوى

حرص أولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة في مصر على البحث حول الأوراق المطلوبة للتقدم لامتحان الثانوية العامة 2021 _ 2022 حيث زادت خلال الأيام القليلة الماضية نسبة البحث على مواقع السوشيال ميديا حول الأوراق المطلوبة للتقدم لامتحان الثانوية العامة.

و نظراً لإهتمام أولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة 2021 _ 2022 يقدم موقع عرب هوم الأوراق المطلوبة لكتابة استمارة امتحانات الثانوية العامة.

الأوراق المطلوبة للتقدم لامتحان الثانوية العامة 2021 _ 2022

يتطلب الأوراق المطلوبة لكتابة استمارة امتحانات الثانوية العامة 4 صور شخصية للطالب بالإضافة إلى إيصال دفع المصروفات التابلت بالإضافة إلى استمارة من مكتب البريد، ووجب وجود طابع دعم مشروعات 10 جنيهات بالإضافة إلى صوره بطاقة ولي الأمر وشهاده ميلاد اصلية.

موعد استلام استمارات الثانوية العامة

وفى سياق متصل أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد إستلام استمارات الثانوية العامة والتي أكدت أن إستلام الاستمارات عقب الانتهاء من امتحان الصفين الأول والثاني وتحديداً يو الثالث من شهر فبراير القادم ولمدة أسبوعين فقط

موقع تسجيل استمارات الثانوية العامة

وعلى جانب آخر، قررت وزارة التربية والتعليم مد فترة التسجيل على الموقع الالكتروني لامتحانات المصريين في الخارج للعام الدراسي 2021/2022 لمدة شهر وجاء ذلك نتيجة عطل مفاجئ حدث بموقع وزارة التربية والتعليم وخاصة موقع تقديم استمارة امتحانات الثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *