التخطي إلى المحتوى

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن تنسيق التمريض العسكري 2021 بعد التخرج من الاعدادية، لأنهم يبحثون عن شروط لدخول مدرسة التمريض العسكرية ، وبالتالي نريد مساعدة وتنسيق كل من يرغب في التقدم بطلب لهؤلاء الطلاب. شروط وطريقة تقديم الطلبات.

تنسيق مدارس التمريض العسكري

أصبحت المدرسة العسكرية للتمريض التابعة لوزارة الدفاع بالقوات المسلحة المصرية هدفًا لمعظم أولياء الأمور والطلاب وكان الهدف التجنيد ، وانتشرت في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ، وهذه المدارس لديها شروط معينة يجب على كل طالب الالتحاق بها في مدرسة التمريض العسكرية ، وتنقسم هذه المدارس إلى كليات عسكرية. كليات البنات والبنين حيث يتم قبول هؤلاء الطلاب. تتمتع المدرسة ، بالإضافة إلى مدارس التمريض العسكرية ، بمزايا كبيرة لجميع التلاميذ والطلاب.

تنسيق التمريض العسكري بعد المرحلة الإعدادية

حددت وزارة التربية والتعليم ، بالتعاون مع وزارة الدفاع المصرية ، تنسيق التمريض العسكري في مختلف المحافظات هذا العام حيث حصل الطلاب على 220 درجة في محافظة القاهرة ليتمكنوا من الالتحاق بمدارس التمريض العسكرية للبنين والبنات. الحد الأدنى للقبول في مدرسة التمريض العسكرية بمحافظة القليوبية 246 درجة ومعدل تنسيق القبول 246 درجة. ممرضون عسكريون بمحافظة الدقهلية 244 درجة.

تبلغ درجة تنسيق قبول الممرضات العسكريين في محافظة الغربية 234.5 درجة ، ودرجة طلاب محافظة الشرقية 252 درجة ، وأدنى درجة للتنسيق بين القبائل. 195 درجة لمحافظة الأقصر.

عناوين مدراس التمريض العسكري

  • مدرسة تمريض مستشفى المنيرة: العنوان 2 شارع نوبار – السيدة زينب
  • مدرسة تمريض مستشفى أحمد ماهر: العنوان شارع المعز لدين الله – الصاغة.
  • مدرسة تمريض مستشفى دار السلام العام: العنوان شارع كورنيش النيل – الملك الصالح – مصر القديمة.
  • مدرسة تمريض مستشفى الخازندارة : العنوان شارع شيبان – الساحل – شبرا.
  • مدرسة تمريض مستشفى حلوان العام: العنوان امتداد شارع رمسيس بالقرب من نقابة التجاريين في العباسية
  • مدرسة تمريض مستشفى القاهرة الجديد: العنوان التجمع الثالث إسكان الشباب – بالقرب من ميجا مول والجامعة الألمانية – القاهرة الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *