التخطي إلى المحتوى

تنسيق الثانوية العامة 2022 تصدر  محرك البحث الاجتماعي العالمي جوجل في الساعات الاولي  من صباح اليوم السبت الموافق الثالث والعشرين من شهر يوليو من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين في مصر، حيث بحث الملايين عن تنسيق الثانوية العامة 2022 واختبار اجتياز الاختبارات الخاصة بالقدرات بالكليات التي تحتاج الي اختبار قدرات من اجل الدخول بها في تنسيق الثانوية العامة 2022.

 تنسيق الثانوية العامة 2022

وقد عكفت مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد  على البدء في تحضيرها من اختبار القدرات في الكليات التي تحتاج الي قدرات قبل انطلاق تنسيق الثانوية العامة 2022 خصوصا بعد فراغ اختبارات الثانوية العامة التي انتهت يوم الخميس الماضي الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو من العام الجاري عشرين واحد وعشرين، لذلك بحث الاف من موعد فتح باب اجتياز القدرات.

تسجيل الرغبات

وقد كشفت وزارة التربية والتعليم العالمي في مصر انها فتحت الباب امام طلاب الثانوية العامة من اجل  التسجيل في رغباتهم في اداء اختبارات القدرات إلكترونيًا  عن طريق موقع التنسيق الكتروني عبر الانترنت، وذلك قبل انطلاق تنسيق الثانوية العامة خلال الفترة المقبلة.

ومن  المتوقع ان تبدأ الاختبارات الخاصة بالقدرات في الكليات التي تحتاج الي قدرات خلال الفترة المقبلة قبل فتح باب التنسيق في الثانوية العامة 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *