التخطي إلى المحتوى

رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 سوريا برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية Moed gov sy، اصبح معرفة نتائج البكالوريا سوريا 2021 هو ما يهم لدى الطلاب وأولياء الأمور للاطمئنان على معدلات النجاح خلال الدورة الأولى، والتي انطلقت في 31 مايو وحتى 20 حزيران الماضي، رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 سوريا برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية Moed gov sy خلال أيام قليلة ستقوم وزارة التربية والتعليم السورية على الفور ، عبر موقعها الإلكتروني ، برفع درجات الطلاب في نتائج امتحان الشهادة الثانوية في جميع فروعها على مستوى المحافظات في سوريا.

نتائج البكالوريا 2021 سوريا

بدأ الجميع في الاستفسار عن موعد صدور نتائج البكالوريا 2021 في سوريا التي أصبحت أحدث قضية ومحط الأنظار عبر المنصات الإلكترونية وكذلك القنوات التليفزيونية ، مع اشتداد الترقب من كافة العائلات السورية للاطمئنان على المستقبل. من أبنائهم في الشهادة الثانوية ، وستتوفر نتائج البكالوريا قبل 10 تموز ، وذلك بحسب تصريحات الدكتور درام الطباع وزير التربية والتعليم الذي أعلن استكمال مهمة نتائج الثانوية. شهادة في أقل قدر ممكن وبدرجة عالية من الدقة والكفاءة ، وسيعقد مؤتمر صحفي لإعلان نتائج البكالوريا بفروعها المختلفة وسيتم بثها على التلفزيون السوري مباشرة ، وكشف أسماء الطلاب الأوائل. في نتائج البكالوريا العلمية الأدبية والقانونية.

وزارة التربية والتعليم السورية Moed gov sy

يبدأ كل طالب على حدة بالاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 عبر منصة موقع وزارة التربية والتعليم السورية بطريقة إلكترونية للحصول على العلامات دون الذهاب إلى المؤسسة التعليمية التابعة لها. سيتمكن الطالب من الحصول على علامات مفصلة بمجرد إدخال رقم الاشتراك من خلال خدمة نتائج الامتحانات.

  • انقر للدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية http://moed.gov.sy/site/
  • دخول مركز نتائج الامتحانات
  • ابحث عن رقم دورة الامتحان
  • أدخل رقم اشتراك الطالب.
  • الحصول على شهادات الثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *