التخطي إلى المحتوى

رابط التقديم الإلكترونى للصف الأول الثانوى عام وفنى من خلال موقع tansiksec.emis.gov بعد قيام وزارة التربية والتعلبم بالإعلان رسميا عن بدء التقديم الإلكترونى للصف الأول الثانوى العام والفنى بدأت الكثير من عمليات البحث عبر محركات البحث المختلفة من قبل الطلاب والطالبات المؤهلين لدخول هذا الصف الدراسى وأولياء الأمور أيضا عن كيفية القيام بالتقديم الإلكترونى للإلتحاق بالصف الأول الثانوى فى جميع محافظات الجمهورية وهذا الإعلان عن التقديم بالشكل الإلكترونى جاء بعد قيام الوزارة بتفعيل التفديم الإلكترونى عبر الإنترنت عن طريق العديد من المواقع التى أطلقتها الوزارة.

تفديم أولى ثانوى عام وفنى

بعد إنتشار وباء كورونا المستجد وحرصا من الوزارة  على عدم عمل تزاحم وتجمعات فى المدارس وحرصا ابضا على عدم تعرض اولياء الأمور والطلاب لخطر الإصابة بهذا الفيروس قامت  الوزارة بالإعلان عن طريقة التقديم الإلكترونى للطلاب الحاصلين غلى الشهادة الإعدادية 2021 للإلتحاق بالصف الأول الثانوى العام والفنى.

وقامت الوزارة بالإعلان لهؤلاء الطلاب ولأولياء الأمور أنها سوف تقوم قريبا بالإعلان عن الموعد الرسمى لبداية هذه التقديمات والقيام أيضا بتفعيل الرابط الخاص بموقع التقديمات للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

شاهد أيضا: تنسيق رياض الأطفال 2021.. رابط إستعلام ولى الأمر عن نتيجة القبول بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائى للمدارس الحكومية

رابط التقديم الإلكترونى للصف الأول الثانوى عام وفنى

بعدما أعلن وزير التربية والتعليم طارق شوقى عن قيام الوزارة بتوفير رابط إلكترونى للتقديم للصف الأول الثانوى العام والفنى لعام 2021-2022 بدأت عمليات البحث عبر محركات البحث المختلفة عن هذا الرابط الذي يستطيع من خلاله كافة الطلاب وأولياء الأمور التقديم الإلكترونى لهذا الصف الدراسى.

ومن خلال هذا الرابط أوضحت الوزارة أنه يمكن لجميع الطلاب التقديم بكل سهولة عن طريق القيام بإتباع العديد من الخطوات البسيطة التى تتضمن قيام الطالب بعمل تسجيل دخول للموقع الرسمى الوزارة وكتابة جميع البيانات الشخصية المطلوبة واختيار التسجيل وبعدها يتم التسجيل بنجاح وأوضحت الوزارة أنه سوف يتم تفعيل الرابط الإلكترونى بداية الأسبوع المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *