التخطي إلى المحتوى

التقديم للصف الأول الابتدائي 2021 ، لم يتبق سوى بضع ساعات على رابط التسجيل لطلاب الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل 2021/2022 ، وبما أن هذه الكلمات تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد أراد جميع الآباء التقدم بطلب لأطفالهم بدأ البحث عن الرابط وكيفية التقديم للصف الأول الابتدائي 2021 أعلن طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن التطبيق سيكون إلكترونيًا لعدد من الأسباب أولها التقدم في المجال الإلكتروني بمواكبة الوتيرة. بالتكنولوجيا الحديثة ، وكذلك خوف المواطنين من تفشي فيروس كورونا بينهم.

استمارة التقديم للسنة الأولى من المدرسة الإبتدائية 2021

تم مؤخرًا الإعلان عن العديد من الضوابط والشروط التي يجب أن يستوفيها الطلاب المتقدمون للقبول في السنة الأولى من المرحلة الابتدائية عام 2021 ، للطلاب الراغبين في الالتحاق بمدارس اللغات الرسمية والرسمية ، وكانت الشروط على النحو التالي:

  • لا يجوز أن يكون سن المتقدم في السنة الأولى من المرحلة الابتدائية أقل من ست ولا يزيد عن تسعة ، مع احتساب عمر الطالب حسب السنة من بداية شهر أكتوبر.
  • يجب أن تكون رغبة المعلم الأولى في المدارس القريبة من المكان الذي تعيش فيه.
  • أن يجتاز الطالب اختبارًا معرفيًا يتم إجراؤه في المدارس.

خطوات التقديم للسنة الأولى من المدرسة الابتدائية عام 2021

يذكر أن التقديم للسنة الأولى من المرحلة الابتدائية عام 2021 سيتم عبر الموقع الإلكتروني للتطبيق من خلال وزارة التربية والتعليم ، عن طريق إدخال رابط التقديم للسنة الأولى من المرحلة الابتدائية ، بشرط فتح الرابط في الأول. يوم يونيو وينتهي في نهاية الشهر الذي يليه ثم أدخل رقم جنسية الطالب وتاريخ ميلاده في الحقل المناسب ، ثم حدد مقاطعة الميلاد والجنس ، واتبع باقي البيانات المطلوبة ، ثم اضغط على تسجيل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *