التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة الصف الأول الإبتدائى 2021 للمدارس الحكومية واللغات الرسمية أصبح متاح الآن ويمكن لكافة أولياء الأمور الدخول على هذا الرابط والاستعلام عن نتائج القبول بالمدرسة التي تم تحديدها ضمن إطار بنود التقديم، وإليكم كافة التفاصيل حول ذلك الأمر.

رابط نتيجة الصف الأول الإبتدائى 2021

  • يمكن لأولياء أمور طلاب الصف الأول الإبتدائى المقبلين على القبول بهذه المرحلة استخدام الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم من أجل الاستعلام عن نتيجة تنسيق القبول الخاص بأولادهم.
  • وهذا الرابط الذي حددته الوزارة من اجل تيسير كافة الخدمات التعليمية www.prim.emis.gov.eg والذي يمكن لولي الأمر من خلاله الاستعلام من خلاله فقط باستخدام الرقم القومي الخاص به بكل سهولة ودون الحاجة إلى التوجه لأي هيئة تعليمية أو المدرسة المراد التقديم بها.

شاهد أيضا: تعرف علي نتائج البكالوريا سوريا 2021 برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية “moed.gov.sy”بالاسم الثلاثي

التحويلات الالكترونية بين المدارس بكافة أنواعها

هذا وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم المهني الرابط الرسمي للمديرية التعليمية من أجل قيام أولياء الأمور بالتسجيل خلاله والقيام بتحويل الطالب من مدرسة تجريبية إلى حكومية أو خاصة والعكس أيضًا.

على أن تبدأ نتائج التحويلات في الظهور بداية من يوم 1 سبتمبر المقبل، عقب انتهاء كافة التحويلات وغلق باب التحويل بصفة نهائية بين كل الإدارات والمدارس بشكل عام، بشرط أن يكون الطالب قد اجتاز عام دراسي كامل بالمدرسة التي يريد التحويل منها.

هذا وقد حددت الوزارة آخر موعد لتلك التحويلات نهاية يوليو الحالي، قم يتم ترك وقت لفرز الطلبات ومتابعة كثافة المدارس التي يريد الطالب التحويل إليها.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث حول رابط نتيجة الصف الأول الإبتدائى 2021 المدارس الحكومية واللغات الرسمية، ونتمنى عام دراسي جديد وسعيد لكافة أبنائنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *