التخطي إلى المحتوى

صدور موقع نتائج المراسلة 2021 امتحان اثبات المستوى برقم التسجيل عبر موقع onefd.edu.dz نتيجة تزايد البحث المستمر الذي شهدته محركات البحث حول نتائج المراسلة 2021 فيما يخص اختبارات اثبات المستوى، فقد أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن اقتراب موعد إعلان تلك النتائج خلال الأيام القليلة المُقبلة، كا أكدت على ظهور تلك النتائج رسميًا عبر الرابط الرسمي الخاص بها.

موقع نتائج المراسلة 2021 نتائج  امتحان اثبات المستوى

  • هذا وقد أعلنت الوزارة عن www.onefd.edu.dz رابطًا رسميًا يمكن لكافة طلاب المراسلة الدخول على هذا الرابط من أجل الحصول على نتائج اختبارات اثبات المستوى الخاص بهم.
  • كما أكدت على اقتراب موعد ظهور النتائج إلكترونيًا في كافة الولايات، فقط بمجرد الانتهاء من رصد كافة الدرجات سوف يتم نشرها على موقع الديوان الوطنى للتعليم المرفق بالاعلى.
  • على أن يكون منتصف شهر يوليو هو آخر موعد قد ينتظره طلاب المراسلة للحصول على نتائجهم، كما أكدت الوزارة على ارتفاع معدلات النجاح هذا العام بشكل ملحوظ وربما هذا يدعو الجميع إلى الطمأنينة وترك القلق جانبًا.

شاهد أيضا: اعرف الان results رابط كشف نتائج التاسع 2021 حسب الاسم رقم الاكتتاب سوريا حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

خطوات الاستعلام عن نتائج المراسلة 2021

هذا وقد أفصحت الوزارة عن عدم وجود روابط رسمية أخرى يمكن للطالب أن يستخدمها من أجل الاستعلام عن النتائج، وأن هذا الرابط مُعد بكل فعال لاستخراج كافة النتائج على مستوى الدولة، وإليكم خطوات الاستعلام:

  • يتم الدخول على رابط الديوان الوطني للامتحاناتonefd.edu.dz
  • يتم تحديد الولاية التابع لها الطالب.
  • ويتم كتابة اسم الطالب ورقم التسجيل الخاص به.
  • يتم بعد ذلك الضغط على ايقونة الاستعلام.

 

وفي نهاية الحديث حول موضوع صدور موقع نتائج المراسلة 2021 امتحان اثبات المستوى، نتمنى للجميع دوام النجاح والتوفيق، ونذكركم باستمرارية متابعتنا من أجل الوقوف على أحدث التفاصيل والأخبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *