التخطي إلى المحتوى

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني في مصر، اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر فبراير من العام الجاري عن حقيقة إتاحة رابط لمسابقة التربية والتعليم من اجل توظيف ٣٠ ألف معلم بشكل سنوي لمدة خمسة أعوام.

مسابقة وزارة التربية والتعليم

وأكد وزير التربية والتعليم الفني في مصر أن الرابط المنتشر حول التقديم على ٣٠ ألف معلم في مسابقة وزارة التربية والتعليم في مصر غير صحية بالمرة مشيرا أن وزارة التربية والتعليم لم تعلن حتي الوقت الراهن عن رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم.
وأشار طارق شوقي أن رابط مسابقة التربية والتعليم الذي تزج بيها مواقع التواصل الاجتماعي هو رابط مزيف ليس له اي حقيقة حيث حتي وقتنا هذا لم يتم فتح باب التعيين في مسابقة وزارة التربية والتعليم.

موعد مسابقة وزارة التربية والتعليم

وتابع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني في مصر أن خلال الفترة المقبلة سوف يتم الكشف عن موعد مسابقة وزارة التربية والتعليم والأوراق التي يجب علي كل شخص توفيرها من أجل التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم.
ونوه طارق شوقي أن أيضا الشروط المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم ليست صحيحة وسوف يتم الكشف عن الشروط المطلوبة من أجل التعيين في مسابقة وزارة التربية والتعليم خلال الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *