التخطي إلى المحتوى

الان تنسيق الدبلومات الفنية بدأ ظهوره مؤخراً في معظم المحافظات، العديد من الطلاب والطالبات يفضلون المدارس الفنية بجميع أقسامها المختلفة بدلاً من الثانوي العام، خصوصاً مع توفر ميزة الالتحاق بالكليات في حالة اجتياز الطالب مجموع كبير، لذلك يترقب الطلاب نتيجة التنسيق، حتى يبدؤوا في تقديم ملفاتهم، بعد ظهور النتيجة.

تنسيق الدبلومات الفنية 

 أعلن مسؤولون بوزارة التربية والتعليم، نتيجة الدبلومات الفنية خلال الفترة الأخيرة الماضية، حيث يرغب العديد من الطلاب بمختلف محافظات مصر في الالتحاق بالدبلومات الفنية، محافظة الفيوم أعلنت نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المدارس، سواء مدارس التجارة أو الفنية أو مدرسة السياحة والفنادق، حيث كان التنسيق الثانوي العام كبير فقد قبلت المدارس الحكومية بحد أدنى مائتين وثلاثين درجة.

 مدارس جديدة بدلاً من الثانوي العام 

 تنسيق الدبلومات الفنية يرغب في معرفته الكثير، بعد  انتشار عدد من المدارس في مجالات مختلفة ومتعددة وبديلة للثانوي العام في الفترة الأخيرة مثل مدارس البترول، مدارس متخصصة بالطاقة الشمسية والسيارات، مدارس خاصة بالتمريض العسكري، بإضافة إلى وجود العديد من المدارس الأخرى.

 درجات القبول في المدارس الفنية 

 سوف ننشر لكم من خلال النقاط الآتية تنسيق الدبلومات الفنية، في معظم محافظات جمهورية مصر العربية، وهي كالآتي 

  •  محافظة الشرقية  نتيجة التنسيق هي مائتين وخمسة عشر للمدارس الزراعية والمدارس والصناعية سوف تقبل من مائتين وخمسة عشر أما المدارس التجارية سوف تقبل من مائتين وعشرين درجة.
  •  محافظة البحيرة سوف تقبل من مئة وتسعين درجة المدارس التي تكون مدة الدراسة بها ثلاثة سنوات لكن مدارس بنظام الخمسة سنوات سوف تقبل من مائتين وثلاثين درجة.
  •  المحافظ  نور الدين هو محافظ الإقليم سوف يصدر نتيجة القبول فى المدارس الفنية خلال الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *