التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2021 الجزائر، ‏على الرغم من انتشار موجات فيروس كورونا الشرسة في الفترة الأخيرة ، إلا أن وزارة التربية والتعليم الجزائرية وجهت طلابها لقضاء الفترة الامتحانية متخذين بكافة الإجراءات الوقائية الاحترازية المنصوص عليها عالميا، وها قد انتهت الفترة الامتحانية على خير والطلاب الآن في انتظار وترقب إعلان الوزارة في أسرع وقت عن نتائج البكالوريا ٢٠٢١ الجزائر.

 نتائج البكالوريا في الجزائر 2021

‏لقد أوضحت وزارة التربية والتعليم الجزائرية في بيان رسمي لها عن موعد ظهور نتائج البكالوريا ٢٠٢١ الجزائر، ‏خلال الأيام القليلة القادمة ومن هنا يتطلع الكثير من أولياء الأمور وكذلك الطلاب للحصول على نتائج مرتفعة، تمكنهم من الدخول إلى الكليات المرموقة لهم كلا حسب على حسب ورغباته.

‏علما بأن الوزارة سوف تغلق باب الاطلاع و الاستعلام عن النتائج في اليوم الرابع من شهر أغسطس القادم من هذا العام، وعلى الطلاب سرعة التوجه إلى موقع الوزارة فور الإعلان عن تلك النتائج المنتظرة.

خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا في الجزائر

‏تيسيرا على أولياء الأمور والمحافظة على أوقاتهم الثمينة فإن الوزارة أعلنت عن الربط الإلكتروني، والذي من خلاله يستطيع الطلاب الحصول على نتائج البكالوريا ٢٠٢١ الجزائر ‏بسهولة دون جهد يذكر، بحيث لا يتم التكدس في أماكن المدارس للحصول على النتائج، وإليكم الخطوات التالية

  • الدخول على الرابط الخاص بعرض نتائج البكالوريا من هنا.
  • سجل الرقم السري الخاص بالطالب.
  • اكتب رقم التسجيل بدقة.
  • عليك بعد ذلك تأكيد الاستعلام بالضغط على مربع استعلام.
  • سوف يقوم الرابط بتحميل النتيجة وتظهر أمامك صفحة مُدون عليها كافة بيانات الطالب والنتيجة الخاصة به.

‏هكذا نأمل أن نكون قد وفرنا لكم كافة المعلومات التي تسهل عليكم الوصول إلى موقع عرض نتائج البكالوريا 2021 الجزائر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *