التخطي إلى المحتوى

يسعى جميع الطلاب وأولياء الأمور إلى معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2021 ، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر عن إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​للعام 2021 قريبًا ، وكذلك نتائج البكالوريا لعام 2021. سيتم الإعلان عن عام 2021 في المستقبل القريب ، كل ذلك على أساس استكمال التصحيح الامتحاني. واعتماد النتائج وإجابات الطلاب ، ومن خلال موقع عرب هوم  نعرض لكم موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2021.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 البيام

عقدت الوزارة مؤتمرا صحفيا لوزير التربية الوطنية من أجل تنظيم طريقة الامتحانات المدرسية خلال العام الدراسي ، وحرصت على عملية تصحيح الأوراق ، واعتماد النتائج لإعلان النتائج في أسرع وقت ممكن. طمأنة الأسر والطلاب، كما شددت على الإجراءات الاحترازية لخطر فيروس كورونا ، وعقموا لجان الفحص ولجان التصحيح ، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي وكافة القواعد الطبية تجنبا للخطر.

وقالت السيدة نورية بن غبريت إن الامتحانات تمت على أكمل وجه مع تجنب الغش في اللجان والحفاظ على الهدوء داخل لجان الامتحانات ، وأن عملية التصحيح تتم بشكل إيجابي ودقيق لتلافي أخطاء المصححين ، الأمر الذي يدفع أولياء الأمور والطلاب إلى اللجوء إلى تقديم الشكاوى بعد ذلك. تتأثر نتائج التصحيح.

الاستعلام عن نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط 2021

يمكن الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 البيام في الجزائر من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية عن طريق إدخال رابط الاختبارات والمسابقات الخاصة بهم ، ويجب إدخال رقم التسجيل ورقم الإدخال السري وهو الرقم الذي تم استخدامه في عملية التسجيل للـ في المرة الأولى ، وهو موجود أسفل كلمة الاستدعاء ، ثم بعد ذلك تجيب على السؤال العشوائي الذي سيظهر أمامك على الشاشة ، ثم تضغط على كلمة Show Result لمعرفة النتيجة التي حصلت عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *