التخطي إلى المحتوى

طلاب المدارس الثانوية ينتظرون صدور نتائج البكالوريا سوريا 2021 حسب الاسم في غضون ساعات قليلة. الجميع يؤكد إعلان البكالوريا اليوم الخميس ، بناءً على تصريحات وزير التربية والتعليم السوري بأن نتائج دورة البكالوريا 2021 ستنتهي قبل السبت المقبل ، ودعت وزارة التربية والتعليم السورية طلابها إلى إدخال الأهمية عبر موقع الوزارة لتحديث تطبيق نتائج الامتحانات وتحميل النسخة 1.5 بتاريخ 6/7/2021 وهذا يؤكد اقتراب اصدار النتائج الكترونيا (الشهادة الثانوية العامة – الصف التاسع).

ونشارك أيها الطلاب الأعزاء في تقديم كافة المعلومات الإخبارية التي ننقلها لكم من وزارة التربية والتعليم السورية لكافة الأحداث وموعد صدور نتائج البكالوريا 2021 مع كيفية الوصول إلى تطبيق نتائج الامتحانات وانطلاق إشارة للبحث عن النتائج ذات العلامات.

نتائج البكالوريا 2021 سوريا شهادة الثانوية العامة

أعلن التعليم عن مراحل آليات العمل التي تسبق صدور نتائج البكالوريا سوريا 2021 لدورتها الأولى ، حيث استمرت لمدة أسبوعين من الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساءً ، ومضت عمليات التصحيح والنتيجة ، وهي مرحلة إدخال معلومات النتائج من خلال الحاسب الآلي والتحقق منها ومراجعتها أكثر من مرة. عملية ارسال القسائم للادارة المركزية التي تقوم بفحصها ومن ثم ادخالها للحاسوب على الفور ، ويستمر العمل في المراقبة منذ اسابيع من اجل استكمال نتائج البكالوريا في دورة 2021 مبكرا بحيث يكون التعليم تتيح الفرصة للطالب لدخول المقرر التكميلي مع حرصه التام على حصول كل طالب على العلامات التي يستحقها في الشهادة الثانوية.

تطبيق نتائج الامتحانات 2021 سوريا

يعد تطبيق نتائج الامتحانات في سوريا ذا أهمية كبيرة في حياة كل طالب في تلك الفترة ، حيث أصدر التعليم تطبيق الامتحانات بشكل متزامن منذ العام الماضي وانتشار فيروس كورونا حول العالم مما جعله يوفر ميزة ممتازة خدمة للطالب للحصول على نتائج الثانوية في سوريا 2021 من منزلك وتقليل شدة الاختلاط ، لذلك بدأ البحث في الساعات الماضية عن رابط التطبيق لمتابعة التحديث والبدء في تنزيله عبر هاتفك المحمول ادخل لترى نتائج البكالوريا.

موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

نأتي لخطوة الحصول على نتائج البكالوريا 2021 من خلال موقع وزارة التربية السورية، وذلك من خلال الدخول المباشر وتحميل التطبيق عبر الهاتف.

  • موقع وزارة التربية السورية: تطبيق نتائج الامتحانات http://moed.gov.sy/moed-apps
  • الضغط على المربع الأخضر: حمل التطبيق من مخدم الوزارة.
  • سيكون التطبيق ضمن تطبيقات الجهاز.
  • البدء بفتح التطبيق ومتابعة الخطوات.
  • إدخال رقم الاكتتاب والبد في الاستعلام عن النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *