التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 الدور الاول في العراق من وزارة التربية والتعليم العراقية يمكننا الحصول عليها بسهولة حيث يوفر موقع النتائج لدينا نتائج الامتحانات الابتدائية السادسة للجولة الاولى في جميع محافظات العراق ، و أكد الدكتور علي حامد مخلف ، وزير التربية والتعليم العراقي ، أن عمليات التصحيح ومراقبة الدرجات كانت بناءً على مصالح الطلاب ، وقد زاد معدل النجاح بشكل كبير بسبب الشفافية.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 الدور الاول

اصدرت وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول في العراق في عدد من المحافظات المختلفة ، ويمكن الاستفسار عن اسماء الطلبة الناجحين عبر موقع الكتروني ناجح نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021 بكل سهولة ، او من خلال رابط وزارة التربية العراقية الذي نرفقه لكم الان بخطوات مبسطة للحصول على اسماء علي.

جدير بالذكر أن طلابنا في عدد من المحافظات تمكنوا من الحصول على أسمائهم ودرجاتهم خلال الفترة الأخيرة ، ويمكنك الحصول على درجاتك من خلال الخطوات المتاحة لك ، وللتأكد من أن الوزارة تعمل جاهدة لتوفير كل شيء. نتائج للمحافظات المختلفة.

موقع نتائجنا نتائج السادس الابتدائي 2021 في العراق

جميع طلاب العراق في جميع المحافظات الداخلية والخارجية مثل صلاح الدين وبابل وذي قار ونينوى والأنبار والرصافة وبغداد وجميع المحافظات ككل. للاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة من الجولة الأولى بكل سهولة وفق الخطوات التالية:

وبذلك ستتمكن من الحصول على النتيجة لجميع المحافظات ، مع العلم أنه لم تظهر جميع المحافظات بعد ، والنتيجة متاحة أولاً على Google Drive من خلال صفحة الوزير أولاً ، ومن ثم يمكنك الاستفسار عن نتائج المرحلة السادسة. الصف الابتدائي ، الدور الأول ، حسب الخطوات المرفقة بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *