التخطي إلى المحتوى

من المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم السورية نتائج امتحانات ماتورا للعام الدراسي 2021 خلال الأيام القليلة المقبلة ، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم السورية أن نتائج الامتحان العادي 2021 ستتم الموافقة عليها رسميًا وإعلانها في جميع المدن السورية من اللاذقية ودمشق وإدلب وحلب وطرطوس وحماة والرقة والحسكة ودير الزور ”. قبل العاشر من تموز ، تعلن نتائج البكالوريا قبل نتائج الصف التاسع ، بحسب تصريحات مسؤولين من وزارة التربية والتعليم السورية.

نتائج امتحانات ماتورا 2021 سوريا

في الأسابيع الأخيرة وفي جميع المدن السورية ، خاض طلاب ماتورا امتحانات مقررهم الرئيسي واستغرقت الامتحانات قرابة خمسة عشر يومًا ، ونفذت وزارة التربية والتعليم السورية كافة الإجراءات الوقائية والوقائية المتعلقة بفيروس كورونا في جميع مراكز الفحص في جميع المحافظات السورية ، و بعد الانتهاء من الاختبارات بدأت أعمال التصحيح. تم إجراء أعمال التصحيح من قبل مجموعة كبيرة من طلاب الصف الذين لديهم خبرة واسعة في تقييم امتحان Matura ، وتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح في جميع المواد.

ظهور نتائج امتحان Matura من خلال بوابة نتائج الامتحانات

أعلن الدكتور درام الطباع وزير التربية والتعليم السوري نتائج دورة البكالوريا السورية الأولى خلال الأيام المقبلة عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية الذي سينشر نتائج البكالوريا مع رقم الاشتراك والاسم على الموقع عدة ساعات ونتائج امتحان ماتورا من سوريا ، المقرر الرئيسي ، تُرفع على صفحة بوابة نتائج الامتحانات ، حيث تُدرج نتائج الطلاب في سوريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *