التخطي إلى المحتوى

خرجت بدور البراهيم خبيرة التجميل في المملكة العربية السعودية والشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي في السعودية مساء امس الخميس في فيديو بث  عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي لتكشف اساب عدم تصدرها المشهد مؤخرا.

واكدت خبيرة التجميل بدور البراهيم انها تستحوذ على الفخر لكونها تنتمي الي المملكة العربية السعودية فضلا عن انها مثيرة للجدل.

واضافت بدور البراهيم شهيرة السنات شات في المملكة العربية السعودية انه ايضا تستحوذ على الفخر بسبب انها اول امرة في السعودية تثير الجدل مشيرة رغم ان هناك العديد من المشاهير في المملكة العربية السعودية يثيرون الجدل مثل هند القحطاني ولكن مع احترامي لهم فان من لي السبق في تلك الامر.

واشارت بدور البراهيم انها في الوقت الاخير لا تتصدر المشهد في المملكة العربية السعودية مثل رهف القحطاني وهند القحطاني وذلك بسبب انخفاض ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونوهت بدور البراهيم انها اخفضت ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي بسبب استحوذها على الازعاج بسبب الجدل الذي يزج باسمي على منصات التواصل الاجتماعي هو ماتسبب في تقليل ظهورها بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *