التخطي إلى المحتوى

كشفت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية صباح اليوم الجمعة الموافق الثالث من شهر مارس من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين عن موعد اغلاق الطرق المحيطة بمارثون الرياض في العاصمة السعودية.

واضافت الإدارة العامة للمرور السعودية عبر حسابها الشخصي تويتر موقع التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي انه سوف يتم اغلاق الطرق المحيطة بمارثون الرياض في العاصمة السعودية منذ الساعة الثالثة والنصف صباح غدا حتي الساعة الواحد من مساء السبت الموافق الرابع من شهر مارس من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين.

وطلبت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية من قائدي المركبات بضرورة استخدام الطرق البديلة  في توقيت اغلاق الطرق المحيطة بمارثون العاصمة السعودية الرياض.

واقد افصت الادارة العامة للمرور عبر حسابة الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي عن  الطرق التي سوف تغلقها صباح غدا السبت في العاصمة السعودية الرياض.

وانوهت الادارة العامة للمرور انه سوف تغلق طريق جامعة الملك سعود حتي طريق الملك خالد لافتا ايض وطريق الدائري الشمالي.ا سوف يتم غلق طريق كل من  الملك خالد حتي الي  الدراعية جنوبا وطريق الملك عبد العزيز وطريق الامير تركي والمدينة الرقمية والامام سعود.

وتابعت الادارة العامة للمرو ايضا سوف يتم اغلاق طريق الامام سعود بواسطة التخصصي وطريق الدائري الشمالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AllEscort