التخطي إلى المحتوى

حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق السادس من شهر يناير من العام الجاري على التغريد عبر حسابة الشخصي بعد اجراءه عملية جراحية في نيويورك.

تفاصيل عملية تركي آل الشيخ

وكان المستشار تركي آل الشيخ ملك نادي الميريا أحد اندية دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم قد أجري عملية جراحية في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية حيث اجرء تركي آل الشيخ العملية الجراحية في الرأس خلال الساعات القليلة الماضية.
وقد فرغت العملية الجراحية التي اجرءها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية بنجاح كبير حسب تأكيدات القربين من تركي آل الشيخ.

تركي آل الشيخ يطمئن جمهوره

وقد دون المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية عبر حسابة الشخصي توتير موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي قائلا ” الحمد لله أنا بخير”.
وأضاف تركي آل الشيخ عبر حسابة الشخصي تويتر قائلا ” أتقدم بخالص الشكر لسيدي ولي العهد على رعايته الدائمة حماه وأعزه الله …ولكل محب شكراً ولكل كاره شكراً”.
واشار تركى آل الشيخ عبر حسابة الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي “تعود هذا الجسد على مشرط الجراح… لكن الإيمان والعزيمة تزيد”.
وختم تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا أحد اندية دوري الدرجة الثانية الإسباني قائلا ” لا أراكم الله مكروها في حبيب أو عزيز”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *