التخطي إلى المحتوى

كشفت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عشية امس الاحد الموافق السابع من شهر اغسطس من العام الجاري عشرين اثنين وعشرين عبر حسابها الشخصي تويتر موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي عن وظائف جديدة داخلها امام المواطنين في المملكة العربية السعودية من اجل الالتحاق بها.

 وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

واكدت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية ان الوظائف المتاحة داخلها سوف تكون في عدد من المدن في المملكة العربية السعودية لحملي الدبلومات فما اعلي من ذلك من اجل التوظيف داخل جامعة الملك سعود للعلوم الصحية في المملكة العربية السعودية.

قائمة وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

واشارت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية في المملكة العربية السعودية عبر حسابها الشخصي تويتر ان الوظائف المتاحة هي كل من أخصائي مزايا وتعويضات ومفتش سلامة بالاضافة الي محلل  ومبرمج وإداري قاعدة بيانات وإداري عقود ثان ومندوب مشتريات ثان  بالاضافة الي  كل من أمين مكتبة ومساعد أمين مكتبة ومشغل رسومات أول وأخصائية تمريض ومحاضر في علم التشريح وأخصائي فني أول.

رابط التقديم في وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

ونوهت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية في المملكة العربية السعودية انه يمكن التقديم في الوظائف التي افصحت عنها جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عبر الموقع الالكتروني للوظائف الخاصة ب جامعة الملك سعود للعلوم الصحية مع ادخل كافة المعلومات المطلوبة من اجل القبول في الوظائف المتاحة لديها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *