التخطي إلى المحتوى

رحل وفاة الشيخ يعقوب الباحسين العضو السابق في هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية وعضو ايضا هيئة التدريس في معهد القضاء العالي في السعودية اليوم الاحد الذي وافق السادس من الشهر الراهن عشرين اثنين وعشرين عن عمر ناهز اربعة وتسعون عام، حيث يعد  الشيخ يعقوب الباحسين اهم اهم الشيوخ البارزين في المملكة العربية السعودية.

وفاة الشيخ يعقوب الباحسين

وقد حرص العديد من الشيوخ والمشاهير في المملكة العربية السعودية على نعي  الشيخ يعقوب الباحسين الذي رحل اليوم الاحد عن الحياة خصوصا ان خبر وفاة الشيخ يعقوب الباحسين كان بمثابة الصدمة على  الشعب في المملكة العربية السعودية خصوصا ان قدم الكثير في البلد العربي.

 من هو الشيخ يعقوب الباحسين

وقد ولد الشيخ يعقوب الباحسين في عام 1928 في المملكة العربية السعودية حيث تعلم الشيخ يعقوب الباحسين في العراق حتي المرحلة الثانوية وبعدما ربح الدكتورة في الفقة من الازهر في العاصمة المصرية القاهرة  وقدم الشيخ يعقوب الباحسين العديد من المؤلفات في مجال الدين.

وفي عام 2005 ربح الشيخ يعقوب الباحسين جائزة الملك فيصل العالمية في الدراسات الاسلامية واستطاع بعدما ان  يقدم الكثير قبل ان يفارق الشيخ يعقوب الباحسين اليوم الاحد الحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *