اخبار

رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021 البطاقات الرابحة في اللوتو السوري diflottery

سيتم الاعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر الموقع الإلكتروني diflottery.com.sy وكذلك على قناة لنا السورية، وستعلن النتائج خلال فعاليات اليانصيب في معرض دمشق اليوم الدوري رقم 23 رقم 25 اليوم الثلاثاء لإعلان نتائج قرعة القرعة السورية والأرقام الفائزة في قرعة اليانصيب في تمام الساعة السابعة مساءً ، سنرفق لكم رابط موقع معرض دمشق الدولي للحصول على معلومات ، وسنرفق الآن نتائج يانصيب معرض دمشق في 29 حزيران 2021، يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة يانصيب دمشق الدولي الرسمية ، من خلال الخطوات المرفقة أدناه ، باستخدام بياناتك. مبروك الفوز لجميع الفائزين.

نتائج يانصيب دمشق الدولي اليوم

نتعرف معكم على فعاليات رسم يانصيب دمشق الدولي ، حيث يتم الإعلان عن نتائج سحب اليانصيب وإعلان الفائزين والفائزين في السحب الدوري رقم 25 في الطبعة الثالثة والعشرين، المئات من المشتركين والباحثين عن اليانصيب يفوزون بجوائز مالية كبيرة تصل إلى حوالي 150 مليون سوري خلال العام ، يشاركون في السحب. نتائج السحب والجائزة الكبرى خلال العرض السنوي ، وهذه الفعاليات تقام لعشرات السنين طوال الفترة الماضية ، وقد تكون محظوظًا ويمكنك الاستفسار الآن وفقًا للخطوات.

تعتبر هذه الأحداث من أقوى الأمور بالنسبة لمسابقات اليانصيب في الشرق الأوسط ، والتي تتيح لك الفوز بعدد كبير من المال ، ويمكنك الآن الاستفسار عن النتائج حسب الخطوات المرفقة.

رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يمكنك الآن الاستفسار بسهولة عن نتائج اليانصيب السوري برقمك ، وكل ما عليك فعله هو تطبيق الخطوات المرفقة بك الآن بسهولة ويسر كما يلي:

  • ادخل على موقع معرض دمشق الدولي من الرابط رابط موقع المعرض.
  • كتابة رقم البطاقة المشاركة في سحب اليانصيب السوري.
  • ثم اختر فئة تذكرة اليانصيب السورية.
  • ثم اضغط على كلمة “بحث” لترى نتيجة قرعة معرض دمشق.

الليلة 6 من تموز سنتعرف على أسماء الفائزين والبطاقات الفائزة في النسخة الجديدة ، ونتعرف على قوائم الفائزين ضمن نتائج يانصيب دمشق الدولي بعد إعلانهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى