التخطي إلى المحتوى

كشفت الاعلامية لميس الحديدي خلال برنامجها كلمة  اخيرة  الذي يذاع عبر قناة اون مساء اليوم السبت الذي يناسب الخامس من شهر فبراير من العام الجاري عن تفاصيل خروج الطفل ريان من البئر في المغرب بعد  جهود كبيرة من قبل السلطان في المغرب على مدار الايام السابقة من اجل انقاذ الطفل ريان.

 خروج الطفل ريان

واكدت الاعلامية لميس الحديدي زوجة الاعلامي عمر اديب مقدم برنامج الحكاية الذي يذاع عبر قناة ام بي سي مصر ان السلطان في المغرب نجت مؤخرا في اخراج الطفل ريان من البئر بعد نحو تسعين ساعة من سقوط الطفل ريان في البئر مشيرة انه جري خلال الساعات الماضية محاولات انعاش الطفل ريان وتم نقلة  في سيارة اسعاف.

 الحالة الصحية للطفل ريان

واشارت الاعلامية لميس الحديدي انه حتي الوقت الراهن لم يتم التاكد حول حالة الطفل ريان الصحية بعد خروج من البئر في المغرب ولكن تم نقل الطفل ريان في سيارة اسعاف.

ولكن نوهت تقارير صحفية مغربية ان الديوان الملكى المغربي قد نوه عن رحيل الطفل المغرب ريان مقدم واجب العزاء الي اسرة الطفل الراحل عن الحياة ريان.

وكان الطفل ريان قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي منذ سقوطة في البئر يوم الثلاثاء الماضي وسط محاولات مكثفة من اجل انقاذ الطفل من قبل السلطات في المغرب منذ يوم الثلاثاء الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *