التخطي إلى المحتوى

كسبت الاعلامية المصرية المصرية مني الشاذلي في السنوات الاخيرة بتقديم برنامج معكم مني الشاذلي الذي يذاع عبر قناة سي بي سي، لذلك بحث الملايين عن معلومات حول زوج مني الشاذلي، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي ربحتة مني الشاذلي في القطر العربي والمصري والمملكة العربية  السعودية.

زوج مني الشاذلي

ولكن الاعلامية المصرية مني الشاذلي متزوجة من سمير سيف الذي يستحوذ على منصب المدير التنفيذي  لمجموعة قنوات سي بي سي منذ عام 2018 ، كما ان زوج مني الشاذلي هو المدير العام ايضا لشركة ادم للانتاج الاعلامي.

من هو زوج مني الشاذلي

ويعد سمير سيف زوج مني الشاذلي مقدمة برنامج معكم مني الشاذلي  يعتبر من ضمن الطاقم الذي كان بتأسيس راديو وتلفزيون العرب فضلا عن زوج مني الشاذلي هو المدير التنفيذي لوكالة اخبار العرب، لذلك يعد زوج مني الشاذلي من الاعلاميين الذين لهم دور بارز في الاعلام المصري والعربي في السنوات الاخيرة لذلك اصبح محور حديث الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي في الساعات القليلة الماضية.

كما ان زوج الاعلامية مني الشاذلي سمير سيف يستحوذ على خبرة كبيرة في مجال الاعلام حيث يملك خبرة تصل نحو خمسة عشر عام وقد  انجب من الاعلامية مني الشاذلي نحو ثلاثة بنات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *