التخطي إلى المحتوى

تسأل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر على هل خرج الطفل ريان من البئر؟ ذاك السؤال الذي بات اهتمام العالم بأجمع بعدما سقط الطفل المغربي ريان ببئر عمقها يتجاوز الـ30 متراً في إقليم شفشاون.

هل خرج الطفل ريان من البئر

حيث تصدر سؤال هل خرج الطفل ريان من البئر ؟ مؤشرات البحث على جوجل تريند مصر والسعودية خاصة في الدول العربية والذي جمع دعاء جميع المسلمين والمسلمات والاقباط في دول العالم بأجمعه.

وفاة الطفل ريان المغربي داخل البئر

ويجيب موقع “عرب هوم” على سؤال هل خرج الطفل ريان من البئر لتكون الإجابة حتى الآن لم يخرج الطفل المغربي ريان ببئر عمقها يتجاوز الـ30 متراً في إقليم شفشاون.

وفاة الطفل ريان المغربي

وعن وفاة الطفل ريان المغربي ونشر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات وانستغرام تويتر وغيرها خبر وفاة الطفل ريان المغربي ولكن هذا الأمر غير حقيقي ومازالت فرق الإنقاذ تستمر في عمليات الحفر لكي تستطيع إخراج ريان من البئر.

دعاء خروج الطفل ريان من البئر

“اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، رب لا تحجب دعوتي، ولا ترد مسألتي، ولا تدعني بحسرتي، ولا تكلني إلى حولي وقوتي، وارحم عجزي فقد ضاق صدري، وتاه فكري وتحيرت في أمري، وأنت العالم سبحانك بسري وجهري، المالك لنفعي وضري، القادر على تفريج كربي وتيسير أموري”.

ويعد اليوم الثالث الذي يواصل فيه فرق الانقاذ البحث عن إخراج الطفل ريان حيث تضع الحكومة المغربية ريان العديد من السيناريوهات من أجل إنقاذ الطفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *