التخطي إلى المحتوى

تنطلق اليوم ، اليوم الثلاثاء ، فعاليات نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ، الطبعة الدورية رقم 22 رقم 24 ، للإعلان عن نتائج سحب القرعة السوري والأرقام الفائزة في سحب اليانصيب ، في تمام الساعة السابعة مساء الساعة المسائية على شاشة التلفزيون السوري وموقع معرض دمشق الدولي المتخصص بإعلان نتائج اليانصيب السوري. أسبوعيًا بمجرد اكتمال نتائج الرسم مباشرة ، والتي تتم أمام الجميع وبشفافية تامة في إعلان الأرقام الفائزة في الرسم.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

يدخل معرض دمشق الدولي اليوم معرضاً جديداً من إعلان نتائج سحب اليانصيب وإعلان الفائزين والفائزين في السحب الدوري الثاني والعشرين رقم 24 ، شارك فيه المئات من المشاركين والراغبين في الفوز باليانصيب والجوائز المالية الكبرى ، والبالغة نحو 150 مليون سوري ، يشاركون في السحب والجائزة منذ أكثر من 60 عامًا ، يعمل معرض دمشق الدولي على إجراء السحب الأقدم في المنطقة العربية.

رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

نقدم لكم على موقع الكورة في العارضة رابط الاستفسار عن نتائج يانصيب دمشق الدولي عبر إدخال الرابط التالي واتباع الخطوات اللازمة أثناء عملية الاستعلام عن نتائج يانصيب سوريا.

  • ادخلوا على موقع معرض دمشق الدولي من هنا.
  • أدخل رقم البطاقة المشاركة في سحب القرعة السورية.
  • ثم اختر فئة تذكرة اليانصيب السورية.
  • ثم اضغط على كلمة “بحث” لمشاهدة نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 22 حزيران 2021.

نتابع اليوم الثلاثاء 22 حزيران إعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي في نسخته الثانية والعشرين رقم 24 لمعرفة الفائزين في اليانصيب السوري لمعرض دمشق الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *