التخطي إلى المحتوى

طريقة الاشتراك فى مسابقة الحلم، هي أكثر المواقع بحثا ورواجا على الشبكة العنكبوتية، حيث أنها أكبر وأشهر المسابقات التي تقام على مستوى الوطن العربي، وتتيح الفرص للاشتراك من أي بلد من خلال الرقم المحدد بكل دولة، ويعتبر الإعلامي مصطفى الأغا هو المشرف علي فاعلية  للمسابقة، فضلا على أنه يقيم برنامج مسابقة الحلم والذي يقدم علي قناة mbc, وسوف نشرح جميع الخطوات وطريقة الاشتراك فى مسابقة الحلم فيما يلي.

مسابقة الحلم او دريم dream 

تعتبر من أكثر المسابقات التي تقام على مستوى الوطن العربي تتبعا، حيث أن الجميع يهتموا بمتابعة تفاصيل المسابقة فضلا عن الرغبة المنحة بالاشتراك، حيث أن المسابقة تقدم مبالغ مالية باهظة يطمع الكثيرين إلى اغتنام الفرصة والفوز وتحقيق كل الأمان مستحيل التحقيق.

حيث تم فتح باب التقديم والاشتراك في المسابقة للفوز بالجائزة الكبرى نصف مليون دولار ابتداء من نهاية شهر يناير لعام ٢٠٢١ الحالي ويظل التقديم مستمر حتى اخر يوم بشهر ديسمبر من كل عام. 

وطريقة الأشتراك في مسابقة الحلم يكون من خلال ارسال كلمة حلم أو الاتصال برقم بلد المشترك ومن ثم يتم إرسال سؤال للمشتركين للإجابة عليه وهكذا حتى السحب النهائي في رأس السنة.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 

الإشتراك في مسابقة الحلم طريقتان وهما كالتالي:

  • توجيه وإرسال رسالة تحتوي على كلمة دريم او حلم الي رقم الدولة التابع لها المتقدم بالاشتراك. 
  • أو الإتصال برقم المسابقة الخاص ببلدك من أي محمول.

تعد مشتركا في المسابقة فور تنفيذ اى من الطريقتين سواء الاتصال او ارسال رساله، ومن ثم الإجابة على الأسئلة المطروحة في كل جولة لعل أن يكون الحظ حليقا بالفوز، بذلك نكون وفرنا طريقة الاشتراك فى مسابقة الحلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *